رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رئيس شركة "أبي قير للصناعات الهندسية" يعقد اجتماعًا مع العاملين .. تنفيذًا لتوجيهات وزير الإنتاج الحربي..

عربي الليثي / الثلاثاء 28 ,مايو ,2024

أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر أن المهندس محمد سعيد الخراشي، رئيس مجلس إدارة شركة أبي قير للصناعات الهندسية (مصنع 10 الحربي) التابعة لوزارة الإنتاج الحربي؛ عقد اجتماعًا داخل مقر الشركة بمحافظة الإسكندرية مع عدد من العاملين، والذين يمثلون مختلف قطاعات الشركة، وجاء ذلك بحضور قيادات الشركة من رؤساء القطاعات ورؤساء اللجان.

وصرّح المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي بأن هذا اللقاء يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، بضرورة قيام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد اجتماعات دورية مع العاملين لإطلاعهم على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها وإشراكهم في عملية صُنع القرار والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم المتعلقة بعمليات التصنيع.

أشار "بكر" إلى أن رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 10 الحربي)، استهل اللقاء بكلمة افتتاحية نقل خلالها تحيات وزير الدولة للإنتاج الحربي للعاملين وتوجيهاته بضرورة الحرص على التكاتف معًا، والعمل كأسرة واحدة ونبذ الخلافات الشخصية للنهوض بالشركة وتحقيق معدلات أفضل من الإنتاج مع الحرص الشديد في تنفيذ تعليمات السلامة والصحة المهنية، وتمت الإشارة إلى حوكمة جميع الإجراءات للقطاعات والإدارات العامة لترشيد المصروفات، كما تمت الإشارة إلى حرص الشركة على تنفيذ توجيهات الوزير "محمد صلاح" بدراسة الأفكار البحثية المقدمة من العاملين والخاصة بتطوير المنتجات أو إدخال منتجات جديدة.

وقام المهندس محمد سعيد الخراشي رئيس مجلس إدارة شركة أبي قير للصناعات الهندسية، خلال اللقاء باستعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، مشددًا على وجوب الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو كل المشروعات التي يتم تنفيذها، موجهًا بضرورة الالتزام بارتداء مهمات الأمان واتباع إجراءات الصحة المهنية للحفاظ على سلامة العامل الذي يعد رأس مال الشركة، ومشجعًا العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل.

 ولفت إلى أنه سيتم الحرص دومًا على مكافأة العاملين المتميزين فى عملهم ومجازاة العامل المتقاعس عن تنفيذ عمله بالشكل المطلوب.

وحرص "الخراشي" على الاستماع إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن العملية الإنتاجية وتم التوجيه بدراسة المطالب والمقترحات التي طُرحت خلال اللقاء بواسطة المختصين، مؤكدًا على أن مكتبه مفتوح لتلقي أي شكوى أو مقترح.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved